يتهافت الكثير من الأزواج - مهما اختلفت المناسبات - على الحصول على قلادة حب صادقة للتعبير عن مشاعر الحب والتقدير للشخص المهدى إليه. تحتل قلادة الحب مكانة سامية في نفوس النساء وذلك لما لها من قيمة عاطفية عميقة تلامس مشاعرهنّ إذ أنها دليل محبة واهتمام تذكرهنّ بذكريات ومواقف جميلة لا تُنسى.

إن كنت تبحث عن قلادة حب جميلة وأنيقة كي تفاجئ بها زوجتك، فأنت في المكان الصحيح تماماً. على الرغم من انتشار قلائد الحب في الأسواق، إلا أن التصاميم التقليدية قد فقدت بريقها السابق، لذا كن على استعداد للتعرف على أحدث موديلات قلادة الحب النسائية من مجوهرات سيلسيا.

أحدث موديلات قلادة حب

لعشاق الرومانسية، نقدم لكم باقة من أروع وأحدث موديلات قلادة حب للنساء بتصاميم جديدة ومبتكرة تم تصنيعها على أيدي أمهر صناع المجوهرات بشغف وحب كي تصل إلى أعمق القلوب. ترجم المحبة والمودة والمشاعر الصادقة في داخلك على شكل قلادة حب لزوجتك في عيد ميلادها أو في مناسبة عيد زواجكما كي تسعد قلبها وتجدد الحياة الزوجية للاستمرار بسعادة معاً.

قلادة الحب الابدي

تعتبر قلادة الحب الأبدي قلادة فضة نسائية مرصعة بأحجار الزركون. ما يميز قلادة الحب الابدي من سيلسيا هو تصميمها الجديد الخاص بكل من الزوج والزوجة إذ تتكون من قسمين بتصميم ذكوري للزوج على شكل انفنتي من الفضة الاسترليني والمزين بأحجار الزركون الأبيض المتلألئة، متشابك مع تصميم أنثوي للزوجة قابل للتحريك من الفضة المطلي بالذهب الوردي الأمر الذي يعطيها فخامة وأناقة من حيث التصميم وتداخل الألوان.

من جهةٍ أخرى، تتميز قلادة الحب الابدي بتصميم سلس حيث يمكن تعديل طول القلادة حسب الطلب حيث تفضل بعض النساء القلائد الطويلة أو القلائد القصيرة القريبة للعنق.



قلادة الانفنتي

تحظى قلادة رمز أنفنتي بجمهور كبير من النساء والفتيات على حدٍ سواء وذلك لشكلها المميز ودلالتها على حب كبير مستمر أبدي بين كل من الزوج والزوجة حيث من شأنها أن تعبر عن مدى حبك للشريك من خلال تقديم قلادة نسائية بتصميم انفنتي مبتكر وجميل من سيلسيا للمجوهرات.

تختلف قلادة الانفنتي هاندا هذه عن سابقتها بإمكانية حفر اسمك واسم من تحب على القلادة التي تم تصنيعها على يد أمهر صناع المجوهرات حيث تم الاهتمام بجميع تفاصيل القلادة كي تظهر بشكلها النهائي الجميل الذي يجسد جوهر الحب الأبدي بينك وبين الشريك. من جهةٍ أخرى، يكمن الاختلاف في لون القلادة، حيث تم تصنيعها من الفضة الإسترليني المطلي بالذهب الأصفر عيار 14 وهذا ما يعطيها فخامة أكبر وبريق لا نظير له حيث يمكنك مفاجأة من تحب بهذه الهدية العصرية الأنيقة.


قلادة حب فضة

إن كنت تبحث عن هدية عيد الحب أو هدية للزوجة، فيمكنك اختيار قلادة فضة اميلي سيلفر القطعة النفسية التي تعبر عن حب دفين ومشاعر دافئة للشخص الذي تحب حيث تجمع قلادة فضة اميلي من ماركة سيلسيا للمجوهرات كل من الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية إذ تعتبر هدية تناسب جميع الأذواق للتعبير عن صدق المشاعر للمهدى إليه.

يعتبر تصميم قلادة الفضة هذه على شكل قلب بجناحين حيث يمكن فتحهما للكشف عن قلب آخر إذ يمكن حفر اسم من تحب كي تبقى قلادة فضة إسترلينية مطلية بالذهب ومرصعة بأحجار الزركون المتلألئة خالدة تحمل في طياتها الكثير من مشاعر الحب الصادقة من شأنها أن تترك أثراً عميقاً في نفس مستلمة الهدية.

موضوع ذو صلة: دليلك لأجمل أشكال سلاسل الفضة النسائية.



قلادة قلب

إن كنت تبحث عن هدية نسائية فخمة وأنيقة لزوجتك أو مخطوبتك، فإن اختيارك تقديم قلادة قلب بتصميم جديد ومبتكر تجمع بين الأناقة والجمال هو خيار موفق ومضمون إذ تفضل الكثير من النساء والفتيات اقتناء قلادة قلب تدل على حب صادق ومشاعر دافئة من الشريك حيث بالإضافة إلى قيمتها المادية، تترك قيمة القلادة العاطفية أثراً عميقاً في نفس الشخص الذي تُحب تلهم ذكريات الحب وتعد بحبٍ يكبر مع الأيام.

قلادة القلب المرصع

تعتبر قلادة القلب المرصع بأحجار كريمة من الزركون المتلألئة رمز حقيقي للأناقة من جهة وللحب الصافي من جهةٍ أخرى إذ تم تصنيعها بحب على أيدي أبرع وأفضل صناع المجوهرات في العالم من خلال الاهتمام الدقيق للتفاصيل ومنح القلادة تصميمها المبتكر والجذاب من خلال دمج المعادن مع الأحجار الكريمة.

تعد قلادة القلب المرصع سيلفانا من مجوهرات سيلسيا قطعة مجوهرات فضة إسترليني فاخرة مطلية بالذهب عيار 18 يمكن تقديمها لمن تحب بكل فخر وحب لأنها هدية ستسعد قلب الشخص الذي تحب بتصميم القلادة ذات القلب المجنح القابل للفتح مع إمكانية حفر اسم شخص تحبه المزين بمجموعة فاخرة من أحجار الزركون البيضاء الناصعة.



عقد بقلادة على شكل قلب

مع اقتراب عيد الحب، يفكر الأزواج بهدايا عيد الحب استثنائية وغير تقليدية. نقدم لك عقد بقلادة على شكل قلب مرصع بأحجار الزركون الزرقاء المتلألئة متعددة الدرجات. تم تصنيع هذه القطعة الفاخرة من الفضة الإسترليني كما تم طليها بالذهب الأصفر لزيادة فخامتها. تدور فكرة قلادة القلب اينور حول قلب بجناحين قابل للفتح للكشف عن قلب داخلي يمكن حفر اسم شخص تحبه على سطحه لتخصيص الهدية أكثر من خلال حفر الاسم أو تدوين المواليد أو أي إضافة أخرى قد تراها مناسبة حسب الشخص المهدى إليه.



قلاده قلب للفتيات

تفضل الكثير من الفتيات قلادة قلب المطلية بالذهب الوردي، لذا انطلاقاً من ذلك، تم تصنيع قلادة قلب للفتيات ألين من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب الوردي عيار 14 قلادة قلب بجناحين يمكن فتحهما أحدهما مرصع بأحجار الزركون المتلألئة والآخر محفور على يد أمهر صناع المجوهرات. يُمكِن تخصيص هذه القطعة النفيسة من خلال حفر اسم شخص تحبه على القلب الذي يظهر بعد فتح جناحي القلب الكبير حيث ما يزال يزداد الاقبال على اقتناء هذا الموديل لذا يمكنك اختيار هذه القلادة وتقديمها كهدية أنيقة للفتيات في مناسبات مختلفة مثل عيد الميلاد والأعياد وغيرها من مناسبات.



قلادة فراشة

تدل قلادة الفراشة على الرقة والجمال الأمر الذي يجعل منها قطعة مميزة ومحببة لدى الفتيات والنساء اللواتي يفضلن اقتناء كل ما هو ناعم ورقيق يتماشى مع إكسسواراتهنّ الشخصية. إنَّ تقديم قلادة فراشة من الفضة الإسترليني المطلي بالذهب الوردي عيار 18 المرصّعة بأحجار الزركون باللونين الأسود والأبيض للجمع بين الأناقة والجمال. إن كنت تبحث عن هدية تأسر قلب من تحب، يمكنك اختيار قلادة الفراشة من الفضة من مجوهرات سيلسيا حيث ستبهر هذه التحفة جميع الأذواق ولا سيما النساء ذات الذوق الصعب وذلك لجمال تصميم قلادة الفراشة واتقان تصميمها ومعناها العميق الذي يدل على معانٍ كثيرة يجب على متلقية الهدية معرفتها كي تفتخر باقتنائها.

معنى قلادة الفراشة

يُنظر إلى معنى قلادة الفراشة على أنها رمز للتحول والاستقلالية والتحرر كما تشير إلى الجمال والرقة، لذا فإن ارتداءها كقلادة هو بمثابة ترجمة واضحة للاستقلال الشخصي والتحرر من القيود والنضوج والتغير الإيجابي فضلاً عن تصميم قلادة الفراشة الأنيق الرقيق المناسب للفتيات والنساء.

موضوع ذو صلة: كل ما تود معرفته عن الهدايا ومناسباتها المختلفة.



قلادة عصرية على شكل قلب

نقدم لك قلادة عصرية على شكل قلب افضل هدية للعروس في يومها الخاص. لعشاق التصاميم الجديدة والمميزة، فإن قلادة القلب العصرية ناردين تعتبر من أحدث موديلات قلائد الحب وأبرزها جمالاً وأناقةً حيث تم صنعها من الفضة الاسترلينية عيار 925 المطلية بالذهب عيار 18 المرصع بأحجار الزركون التي تشبه الألماس من ناحية البريق واللمعان وحجر زركون أحمر كبير على شكل قلب حب دافئ.

كي تبقى صاحب هدية العروس الأكثر تميزاً، يمكنك من خلال مجوهرات سيلسيا حفر اسم العروس على القلادة والعريس أو مع تاريخ زواجها حسب الطلب كي تبقى هدية تذكارية تعيش مع الأيام. تم الاهتمام لأدق التفاصيل أثناء تصنيع قلادة القلب الأحمر هذه حيث لا يُسبب ارتداؤها تهيج للبشرة الحساسة.





قلادة قلب العشاق

قلادة قلب العشاق من الفضة المطلية بالذهب الأصفر المرصعة بأحجار الزركون ذات التصميم المميز الذي يخص كل من الزوج والزوجة حيث تم تصنيع هذه القلادة على شكل قلب نابض بالتصميم الفريد الذي يُقسم إلى قسمين؛ كل قسم يرمز إلى أحد الشركين كأن نصف قلبك ونصف قلبها في قلادة قلب العشاق مع توفر إمكانية حفر اسم شخص تحبه على القلب بعد فتح قسمي القلب كي تبقى هدية ذات أثر عاطفي عميق. يمكن تقديم قلادة قلب العشاق كهدية رومانسية عاطفية لزوجتك في عيد ميلادها أو في مناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية للزواج السعيد كي تلهم الذكريات العزيزة والغالية.



شراء قلادة الحب عبر الإنترنت

إن كنت تعاني من ضيق في الوقت ولا يمكنك التسوق بنفسك لشراء هدية لشخص تحبه، يمكنك شراء قلادة الحب المفضلة لديك عبر الإنترنت أونلاين من مجوهرات سيلسيا واستفد من العروض والتخفيضات على موديلات قلادة الحب بتصاميمها المختلفة مع إمكانية حفر اسم مستلم الهدية وتغليف قلادة الحب ووضعها داخل علبة أنيقة فاخرة مرفقة ببطاقة إهداء مكتوبة بأعذب الكلمات وأطيب التمنيات وشحنها للوجهة التي تطلبها بشحنٍ سريع ومخفض.

في نهاية دليلنا لك لأحدث موديلات قلادة الحب الكلاسيكية والعصرية، إن اختيار واحدة من هذه التصاميم وتقديمها كهدية لشخص تحبه يعتبر خطوة مضمونة لتعزيز العلاقة بينك وبين المهدى إليه بالإضافة إلى ترك أثر عميق في نفسه وذلك لما تحتويه هذه التصاميم من معانٍ عاطفية عميقة من شأنها أن تقوي العلاقة بينك وبين من تحب فاغتنم الفرصة وكن مميزاً باختيار هديتك.

المصادر: ويكيبيديا ، موضوع ، المرسال