كل ما تود معرفته عن الهدايا من مناسبات، وأفكار، وكيفية تغليفها وتقديمها لمن تحب في دليل شامل يحمل في طياته أحدث أفكار تقديم الهدايا العصرية والمبتكرة كي تبقى دائماً صاحب الهدية المميزة.

لماذا نقدم الهدايا ؟

يجلب تقديم الهدايا الفرح والسعادة لكل من صاحب الهدية والمتلقي حيث توجد هناك عدة مناسبات خاصة يبرز دور الهدية من خلالها مثل أعياد الميلاد، الأعياد الدينية، حفلات الزفاف، حفل استقبال مولود، حفل تخرج وغيرها من المناسبات التي تستطيع من خلالها تقديم هديتك لتعبر عن محبتك واهتمامك بمتلقيها كونها وسيلة لبناء العلاقات وتعزيزها بين الناس.

تأثير الهدايا في علاقاتنا

تترك الهدية أثراً عميقاً في نفس متلقيها فالهدية نوعٌ من الهبة تعزز العلاقات بين صاحب الهدية والمهدى إليه. لقد كان تقليد تبادل الهدايا موجوداً منذ قرون وهو متجذر في مختلف الثقافات والأديان. إنًّ تقديم الهدايا يعتبر طريقة لطيفة للتعبير عن الحب والتقدير والامتنان تجاه الآخرين وتوطد العلاقات فيما بينهم وتنشر المحبة والسلام والإخاء لخلق مجتمع أكثر تفاهماً ومحبةً وتعاوناً.

تصنيف الهدايا بحسب المناسبة

بدايةً، تُصنّف الهدايا بحسب المناسبة القادمة سواء أكانت مناسبة عيد ميلاد أو مناسبة ولادة. تُحدّد المناسبة نوع الهدية التي ستقدمها فإذا كانت المناسبة عيد ميلاد صديق لك أو عيد ميلاد أحد أفراد أسرتك، توجد هناك عدة اقتراحات وأفكار للاختيار من بينها تلائم مناسبة الهدية حيث يجب معرفة اهتمامات الشخص المُهدى إليه لتقديم هدية تناسب ذوقه وتلبي متطلباته وتعزز العلاقة بينكما.

هدايا عيد ميلاد

بحكم العلاقات الاجتماعية يتعرف الإنسان - ولأنه كائن اجتماعي بطبعه - على أشخاص في العمل أو الجامعة أو في أي مكان آخر؛ بعضهم المقرب وبعضهم الآخر زملاء ومعارف. تعتبر مناسبة عيد الميلاد حدث مهم تتطلب اقتناء هدايا عيد ميلاد جميلة وأنيقة تترك أثراً عميقاً في نفس المهدى إليه.

أما بالنسبة للتفكير في افكار هدايا عيد ميلاد، يجب أولاً التعرف على اهتمامات متلقي الهدية وهواياته وما هي الأشياء التي بحاجة إليها بالفعل إذا كان يحب الموسيقى، يمكن التفكير في شراء تذاكر حفل موسيقي لفنانه المفضل، أو إذا كان من هواة الطهي، فكر في كتاب طبخ أو مجموعة من أدوات المطبخ، أما إذا كان صاحب الهدية مهتم باللياقة البدنية، فكر في شراء جهاز تتبع اللياقة البدنية أو مكملات البروتين التي تعتبر من أفضل الأشياء التي يفكر فيها الرياضي، أما إذا كان من مهتمي الموضة والاكسسوارات والمجوهرات، يمكن أن تكن مميزاً في تقديم هديتك من خلال التفكير بشراء سلسال فضة إسترليني 925 مطلي بالذهب وتزيينه بأحجار الزيركون حيث يعتبر مثل هذا النوع من الهدايا مفضل لدى الكثير من الناس لأنها فخمة وأنيقة.


سلسال الملاك فضة  925 مطلي بالذهب
تم بيع كل القطع
..
255.00 ريال 375.00 ريال
السعر بدون ضريبة :221.74 ريال

هدايا العيد

في العيد، تتقارب القلوب على الود، ويجتمع الناس ببعضهم كي يعم الفرح والمودة أرجاء البيوت حيث يتجلى في العيد معاني الإسلام الاجتماعية والإنسانيّة ولا يكتمل العيد بدون تبادل هدايا العيد. يمكنك عند قدوم عيد الفطر أو عيد الأضحى، التفكير بشراء بوكس هدايا للأسرة مثل:

  • فناجين قهوة عربية والتي تفضلها الأمهات كثيراً.
  • علب الحلوى والسكاكر هدايا مميزة معشوقة الأطفال.
  • الألعاب المحشوة وألعاب الذكاء.
  • قطع التحف.
  • ديكور ساعة حائط.
  • العطور الجذابة الفاخرة.
  • اسوارة اسم: يَزداد الاقبال على شراء هدايا العيد الفخمة مثل سوار الفضة الإسترليني المطلي بالذهب التي تعتبر من أفضل هدايا العيد للكبار حيث يمكنك شراء اسوارة اسم وحفر اسم من تحب على سطح السوار وتزيينه بأحجار متلألئة لتعزيز إشراقها وجمالها وتقديمها في العيد بكل حب ومودة.


اسوارة بالاسم فضة - هديه عيد ميلاد
تم بيع كل القطع
..
295.00 ريال 500.00 ريال
السعر بدون ضريبة :256.52 ريال

موضوع ذو صلة: معلومات ترغبين بمعرفتها قبل شراء اسواره.

هدايا التخرج

لا شيء يضاهي فرحة التخرج التي تعتبر أول خطوة باتجاه المستقبل المشرق وصقل الشخصية العملية، لذا يجب أن تكون هديتك بحجم فرحة متلقي الهدية. توجد هناك العديد من الهدايا التي يمكن أن تفكر بها فيما يتعلق بشراء هدايا تخرج. فكر في الأوقات الممتعة التي قد أمضيتها مع الخريج ولا تغفل عن التركيز على هواياته ومجاله الوظيفي المستقبلي. غالباً ما تكون أفضل الهدايا التي يمكن أن تُقّدم في مثل هذه المناسبة هي تلك التي يمكنك إخراجها كعلامة مميزة مثل:

  • قلادة محفورة من القلب إلى القلب باسم الخريج/ة على شكل قلب بجناحين كناية عن الانطلاقة الجديدة الأساسية بعد مرحلة التخرج إذ تعتبر هدية تخرج مميزة لا ولن تمر مرور الكرام بل تترك أثراً عميقاً في نفس متلقي الهدية حيث يمكنك تصميم هدية تخرج سلسال قلب بالاسم فضة إسترليني عيار 925 مطلي بالذهب لزيادة فخامتها ولتبقى ذكرى خاصة من نوعها تعزز العلاقة بينك وبين المهدى إليه.
  • ألبوم صور يجمعك بالخريج/ة.
  • لوحة جدارية خاصة بصورة الخريج/ة.


..
275.00 ريال 390.00 ريال
السعر بدون ضريبة :239.13 ريال

هدايا الزواج

تقديم هدايا الزواج تعبر عن مدى الإحساس بالسعادة للزوجين لأنها وسيلة لطيفة للتعبير عن المحبة والتقدير والدعم للعروسين. لا تعزّز هدايا الزواج مشاعر المحبة والمودة للزوجين فحسب، بل تساعدهما أيضاً في بدء حياتهما الجديدة معاً حيث يمكن أن تكون هدايا الزواج بسيطة أو فخمة وذلك حسب القرب من متلقي الهدية. يمكنك أن تكون مميزاً عند تقديمك سلسال الزواج للعروسين من خلال تصميم سلسال فضة استرلينيّ مطلي بالذهب عيار 18 محفور عليه اسم العروسين كي تبقى هدية مميزة ذات طابع فريد من نوعه يترك أثراً عميقاً في نفس كل من العريس والعروس حيث ستبقى هدية تذكارية تعيش مع السنين.


هدايا الولادة

عند الاحتفال بقدوم المولود الجديد، يجب التفكير في شراء هدايا مواليد مميزة تعبر عن الحب والاهتمام للمهدى إليه لذا يجب أن تكون مميزة تتسم بالابتكار والأناقة. فكر في طريقة تجعل من هديتك الأفضل من حيث الجودة والأكثر تميزاً من حيث الفكرة والتصميم. إليك بروش بالاسم للمواليد ولد أو بنت دبوس فضة إسترليني مطلي بالذهب ومرصع بأحجار الزركون المتلألئة مع إمكانية تصميم الهدية كي تبقى خاصة بالمولود من خلال حفر اسم ومواليد المولود مع آية من القرآن الكريم.



هدايا عيد الحب

يعتبر الحب من ضروريات الحياة لأنه منقذنا من المشاكل والأزمات النفسية. إذا كنت تبحث عن هدايا عيد الحب، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة وهذا ما يزيد الأمر تعقيداً لذا يجب معرفة اهتمامات شريك حياتك. تعتبر كل من باقة الورد، علبة شوكولاتة أو عشاء رومانسي بعض أفكار هدايا عيد الحب الكلاسيكية، أما أفكار هدايا عيد الحب الأكثر فخامةً تتمثل بشراء قطعة مجوهرات لتعزيز روابط المحبة والمودة بينك وبين من تحب وتظهر مدى اهتمامك به.

بالحديث عن قطع المجوهرات، لا بد أنك قد أمضيت بحثاً طويلاً عن قطع مجوهرات أنيقة وفخمة، لذا سنرشدك إلى أفضل هدايا عيد الحب للمتزوجين التي يمكن اختيارها وتقديمها بكل فخر إلى الحب من مجوهرات سيلسيا سلسال فضة إسترليني مطلي بالذهب اينور على شكل جناحين مع حفر اسم من تحب والذي يعد من أفضل هدايا عيد الحب للنساء المتميزة.


هدايا رمضان

أهلاً رمضان يا شهر الإحسان! يُعرَف رمضان بأنه شهر الصدقة وفعل الخير والاستغفار والمحبة بين الناس وتقديم الهدايا لتعزيز الروابط الإنسانية فيما بيننا. إليكَ أبرز أفكار هدايا رمضان لنشر المحبة والسلام:

  • سجادة الصلاة.
  • إمساكية رمضان.
  • سلة هدايا التمور والمكسرات.
  • لوحات جدارية بالخط الإسلامي.
  • طقم القهوة العربية.
  • أطباق على شكل هلال.
  • حامل كتب القرآن الكريم.
  • أضواء زينة رمضان.
  • الكتب الإسلامية.
  • أكواب تحمل طابع رمضان.
  • ساعة حائط إسلامية مخصصة.

تصنيف الهدايا بحسب المُهدى إليه

يعتمد اختيار وشراء الهدية على هوية الشخص المهدى إليه سواء أكان للزوج أو للزوجة أو للأب أو للأم، لذا بعد تحديد هوية متلقي الهدية، يمكن البدء في البحث عن أفكار هدايا فخمة ومميزة ذات قيمة من الممكن أن تعبر عن الحب والاحترام والمودة بين الهادي والمهدى إليهِ. يتم تصنيف الهدايا بحسب المهدى إليه وفقاً للتالي:

هدايا للزوج

يعزز شراء هدايا للزوج الحياة الزوجية بين الشريكين ويظهر مدى الاهتمام والمحبة والمودة بين الاثنين. يمكن التفكير باختيار باقة من العطور الرجالية التي يفضلها الزوج، حقيبة يد جلد، نظارات شمسية أو سوار فضة أنيق.

موضوع ذو صلة: كل ما تود معرفته عن الفضة.

هدايا للزوجة

عند قيامك باختيار هدايا للزوجة، ابحث فوراً عن قطع المجوهرات التي تناسب ذوقها الرفيع حيث يفضل عدد كبير من الزوجات الحلي والمجوهرات وقطع الاكسسوارات لأنها نوع هدايا غير منتهية الصلاحية تزداد قيمتها كلما مرت السنوات. فكر بتصميم قطعة مجوهرات سوار ذكرى يحمل اسم الزوجة بتصميم أنيق وجميل مثل اسواره فضة إسترليني مطلية بالذهب ومرصعة بأحجار الزركون الأبيض المتلألئة لتتزين بها وتتذكرك دائماً قطعة أنيقة تعد بحب يكبر مع الأيام.


هدايا للام

يُعَد شراء هدايا عيد الام بمثابة طريقة للتعبير عن الحب والتقدير والامتنان لها حيث تظهر أنك تُقدّر وتعتز بالعلاقة التي تشاركها معها في الحياة فضلاً عن كونها طريقة للاحتفال بها وبكل ما تفعله من أجلك والتي أمضت ساعات لا تعد ولا تُحصى في الاعتناء بك طوال حياتك، لذا فإن تخصيص الوقت لاختيار هدية مدروسة لها هو طريقة صغيرة لرد الجميل وجعلها تشعر بالتميز. يعتبر سلسال ذكرى من الأبناء للأم أفضل هدية ممكن أن تفكر بها لتقدمها لأعظم حب في الحياة ذلك الحب الغير مشروط.


هدايا للاب

يُظهِر شراء هدايا عيد الأب الامتنان لكل العمل الشاق والتضحيات والدعم الذي قدمه الأب على مر السنين كما تكمن أهمية شراء هدايا للأب في تقوية الرابطة بين الأب والأبناء من خلال خلق ذكريات ولحظات سعيدة يمكن الاعتزاز بها مدى الحياة. يفضل الآباء كثيراً هدايا عملية مثل المحفظة، النظارات الشمسية، سماعات بلوتوث، مج شاي، خاتم فضة أو اسواره فضة.

هدايا للمريض

إنَّ اختيار وشراء هدايا للمريض دليل لطيف على أن صحة المريض تهمك وتفكر به خلال الأوقات الصعبة التي يمر بها من حياتهِ الأمر الذي يساعده في رفع معنوياته وتحسين صحته بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تقديم هدايا للمريض شعوراً بالراحة والألفة وستبقى هديتك تذكار جميل تترك أثراً لطيفاً في نفس المريض.

هدايا للأصدقاء والصديقات

يعد شراء الهدايا للأصدقاء أمراً ضرورياً لأنه يظهر لهم أنك تهتم بهم وتقدر علاقتكما. كما أنه يساعد في تقوية روابطك معهم ويمكن أن يكون وسيلة للتعبير عن الامتنان أو التقدير حيث يبعث تقديم الهدية الفرح والسعادة في نفس كل من الهادي والمهدى إليه.
..
275.00 ريال 325.00 ريال
السعر بدون ضريبة :239.13 ريال

هدايا للمعلمات والمعلمين

يعد شراء هدايا للمعلمات والمعلمين طريقة ذات أثر إنساني عالٍ لإظهار التقدير لعملهم الجاد وتفانيهم في تعليم الطلاب حيث تعتبر مهنة التعليم من أصعب المهن وأكثرها تفانياً كيف لا وهم يؤسسون عقول الأطفال ويرسمون مستقبل الشباب؟ يمكن للفتة صغيرة من الامتنان من خلال تقديمك هدية لهم في عيد المعلم أن تجعلهم يشعرون بالتقدير والاحترام.

تصنيف الهدايا بحسب الجنس

يحدد جنس المهدى إليه طبيعة الهدية حيث توجد هناك هدايا نسائية وهدايا رجالية وهدايا أطفال لذا يجب على الهادي معرفة جنس متلقي الهدية أولاً، ثم اختيار هدية تناسب جنسه، واهتماماته وعمره كي تكون هدية متكاملة ذات قيمة تشكر عليها من القلب.

هدايا نسائية

عند التفكير بشراء هدايا نسائية، تتصدر كل من قطع المجوهرات والاكسسوارات والعطور قائمة الهدايا النسائية الفخمة التي يمكن تقديمها بكل فخر وسعادة للزوجة، الأم، الأخت، الخالة والقائمة تطول.
هل تبحث عن أفكار هدايا نسائية مميزة؟ هناك الكثير من الأفكار وذلك حسب اهتماماتها وعمرها وشخصيتها. فيما يلي بعض الأفكار التي تستحق النظر فيها:

  • قطعة مجوهرات خاصة بها: قطعة جميلة من المجوهرات تعتبر هدية نسائية فخمة، كيف لو كانت قطعة مجوهرات خاصة بمن تحب؟ كن مميزاً وقم بإضافة لمسة خاصة إلى هديتك من خلال حفر اسم متلقي الهدية لتبقى تذكاراً حيث يمكنك الحصول على ذلك من مجوهرات سيلسيا واختيار سلسال فضة على شكل قلب ذو جناحين مرصع بأحجار الزركون الملونة إذ يعتبر تقديم الفضة الإسترليني المطلي بالذهب هدية نسائية فخمة تبهر الناظر إليها.
  • لوازم الفنون والحرف: بما أنك على دراية تامة بمواهب واهتمامات متلقي الهدية، فكر في إهداء لوازم الفنون والحِرَف مثل مجموعات الرسم أو دفاتر الرسم أو مجموعات الأدوات اليدوية إن كانت مبدعة وتحب صنع الأشياء اليدوية.
  • إكسسوارات الموضة: تعتبر كل من الأوشحة والقبعات وحقائب اليد والنظارات الشمسية هدايا نسائية يمكنك الاختيار من بينها وتقديمها بكل محبة وسعادة.




هدايا رجالية

تتسم الهدايا الرجالية بالطابع الكلاسيكي العمليّ، لذا إليك أبرز افكار هدايا رجاليه يمكنك الاختيار من بينها وتقديم هديتك بكل فخر وسعادة لعزيز، صديق، أخ أو أب:

  1. الإلكترونيات: لمحبي التكنولوجيا، فكر في إهداء هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً أو أي أداة إلكترونية أخرى.
  2. المعدات الرياضية: يمكنك حصر اختياراتك فيما يتعلق بمحبي الرياضة، فكر في إهداء المعدات الرياضية مثل دراجة جديدة أو زلاجات أو لوح تزلج أو مكملات البروتين للاعبي كمال الأجسام أو أوزان الحديد.
  3. الآلات الموسيقية: يفضل كل واحدٍ منا العزف على آلة موسيقية معينة ويحبها أكثر من غيرها، فكر في إهداء المهدى إليه آلة موسيقية مثل الجيتار أو الكمان أو العود كي تبقى هدية متميزة وذات أثر عميق.
  4. مجموعة النظافة الشخصية: فكر في تفصيل بوكس هدايا شامل على مزيل العرق وصابون الجسم ومعطر فم وعطور رجالية يفضلها كي تبقى هدية رجالية متكاملة متعددة الفوائد ومميزة.

هدايا أطفال

يعد شراء هدايا للأطفال أمراً يعزز ثقتهم بأنفسهم لأنه يبرز مدى اهتمامنا بهم كما يبعث الفرح والسعادة في قلب كل من الهادي والمهدى إليه وذلك لأننا نرى فرحة الأطفال عند تلقي الهدايا بشكلٍ أوضح من الكبار لأنهم لا يعرفون إخفاء مدى فرحتهم وسعادتهم. توجد هناك عدة أفكار عند شراء هدايا أطفال من الانترنت أو من المتاجر:

  • لبنات البناء المغناطيسيّة.
  • اللوازم الفنية مثل كتب التلوين.
  • ألعاب الطاولة أو ألعاب الورق.
  • الألغاز أو ألعاب الذكاء.
  • الحيوانات المحنطة أو الألعاب المحشوة.
  • الألعاب التي تحفز نشاطهم البدينيّ مثل حبال القفز، والطبق الطائر، وكرة القدم أو كرة السلّة.
  • الآلات الموسيقية مثل لوحة المفاتيح أو الهارمونيكا.
  • الكتب أو جهاز القراءة.

تصنيف الهدايا بحسب قيمتها

تُحدّد العلاقة التي تجمعك بالمهدى إليه قيمة هديتك المُقدمة فإذا كان لديك عزيز يحتفل بعيد ميلاده أو آخر قد تخرج من الجامعة، يجب التفكير بتروي في شراء هدايا فخمة تعبر عن مدى حبك له واهتمامك به وتقديراً للأوقات التي جمعتك به، أما في حال كنت على بُعد أيام من مناسبة خاصة لشخص ما تعرفه معرفة سطحية، يمكنك اختيار هدايا بسيطة ورخيصة وتذكر دائماً أن الهدية تقاس بقيمتها المعنوية لا المادية. يتم تصنيف الهدايا بحسب قيمتها على النحو التالي:

هدايا فخمة

إنَّ تقديم هدايا فخمة ليست فقط رمزاً للتقدير والامتنان، ولكنها في ذات الوقت تبرز قيمة وأهمية الآخرين في حياتك. لا شك أنك قد أمضيت وقتاً طويلاً في البحث على الانترنت عن هدايا فخمة كي تقدمها لعزيزٍ على قلبك، لذا أثناء اتخاذ قرار بشأن ما ستقدمه كهدية فخمة، ينبغي التعرف أولاً على اهتمامات متلقي الهدية والأشياء التي يحبها ويتمنى أن يحصل عليها. إليك أبرز أفكار تقديم هدايا فخمة:

  • ساعة يد ذكية.
  • سوار فضة أسترليني مُرصّع بأحجار الزركون حيث تلقى قطع المجوهرات هذه رواجاً كبيراً هذه الأيام.
  • حقيبة يد أو محفظة فاخرة.
  • كمبيوتر محمول ولا سيما الذين تتطلب طبيعة عملهم العمل كثيراً على اللابتوب.
  • آلة تحضير القهوة لعشاق القهوة ستكون هدية فخمة وذات فائدة.
  • جهاز موبايل.
  • قلم حبر مطلي بالذهب لعشاق التميّز والأناقة.

هدايا رخيصة

كما ذكرنا سابقاً، يمكنك انتقاء هدايا رخيصة الثمن والتي تُعتبر أيضاً طريقة رائعة للبقاء في حدود الميزانية وإظهار تقديرك للآخرين. إليكَ أبرز أفكار هدايا رخيصة وجميلة:

  • سلسلة مفاتيح شخصية.
  • مجموعة من دفاتر الملاحظات.
  • مج شاي كبير أنيق.
  • مجموعة شموع معطرة تبعث السعادة والرائحة الجميلة أرجاء الغرفة.
  • ستيكرات للدفاتر أو للحائط للطلاب والطالبات.
  • ألعاب العقل والذكاء.

هدايا بسيطة

إنَّ المفتاح الأساسي لشراء الهدايا هو التفكير في اهتمامات متلقي الهدية كمعرفة ما هي الهوايات أو الأنشطة التي يقوم بها وما هي الأشياء التي تجذب انتباهه. إن اختيارك لهدية مدروسة وشخصية يجعله يشعر بالسعادة ويقدّر لك هديتك رغم بساطتها. يمكنك اختيار هدايا بسيطة تجمع بين الفخامة والأناقة في آنٍ معاً.

  • دفتر ملاحظات مُغلف بالجلد.
  • نباتات طبيعية.
  • طقم شاي بمقبض جلد محفور بالاسم.
  • كتاب من تأليف مؤلِّف مفضل لدى المهدى إليه أو عن موضوع يهمّه.
  • علبة شوكولاتة أو حلوى.
  • العطور.
  • صابون الوجه والجسم.

تغليف الهدايا

يزيد تغليف الهدايا من جمال وأناقة الهدية حيث توجد هناك عدة طرق لتغليف الهدية قبل تقديمها إليك بعض أفكار تغليف وتنسيق الهدايا:

  • الورود الطبيعية: تتسم هذه الطريقة بالأناقة والكلاسيكية إذ لا يوجد أجمل من الورد ورائحته العطرة. يمكنك وبعد تغليف الهدية بشكلٍ اعتيادي بورق التغليف، أن تضع حزمة من الورود وتربطها بشريطة ملونة.
  • تغليف الهدايا بالقماش: تعرف هذه الطريقة باسم الفوروشكي وهي من الطرق المتبعة في تغليف الهدايا في اليابان والتي تعتبر طريقة صديقة للبيئة حيث يقوم مبدؤها على قطع قماش من ملابس قديمة تغلف الهدية بها ويتم عقدها بحزم وإرفاقها بتهنئة من القلب.
  • الورق: يوجد عدة ألوان للورق الذي يمكن استخدامه في التغليف، عند الانتهاء من تغليف الهدية، يمكنك إرفاق الهدية بعدة عبارات تعبر عن مدى الحب والمودة وربطها بشريطة ملونة بإحكام.




في النهاية، تعتبر الهدية من أجمل الطقوس والممارسات في الحياة لأنها تعزز روابط الإخوة والمودة بين الناس حيث يقوم مبدأ الهدية على المحبة والاحترام وتعزز الحب في نفس الهادي أولاً ثم نفس متلقي الهدية لذا كن مميزاً باختيار وشراء الهدية وقم بإخراجها بأبهى صورة وقدمها بابتسامة وقم بانتقاء أعذب وأرق العبارات لأنها ستسعد قلباً وتفرح روحاً وتترك أثراً عميقاً في النفس لأن قليلاً من الحب يزرع الكثير من السلام والمودة.


المصادر: المُصلح ، سطور ، الجزيرة.